Site icon العربي الموحد الإخبارية

رابطة الدوري الأميركي تنفي خرق ميسي قواعد التعامل مع الإعلام

أصدرت رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم بياناً رسمياً للرد على مزاعم انتهاك الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لقواعد المسابقة الخاصة بوسائل الإعلام، بعد تسجيله في أول ظهور له في المسابقة.
ويُطلب من ميسي واللاعبين الآخرين في الدوري الأمريكي أن يكونوا متاحين لإجراء المقابلات بعد المباراة لمدة 15 دقيقة، وهي ممارسة شائعة في جميع الرياضات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها.
ومع ذلك، فإن الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات لم يتحدث بعد إلى الصحفيين بعد المباراة على الرغم من مشاركته مع فريقه الجديد إنتر ميامي 9 مرات منذ انضمامه في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان في وقت سابق من الميركاتو الصيفي 2023.
وقالت رابطة الدوري الأمريكي في بيان يوم الخميس قبل ساعات من مباراة إنتر ميامي وناشفيل في دوري MLS “كان هناك سوء فهم فيما يتعلق بتعامل ليونيل ميسي مع وسائل الإعلام، اللاعب لم ينتهك أي إرشادات بشأن تواجده الإعلامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم”.
وفقاً لصحيفة ميامي هيرالد، فإن الدوري الأمريكي لكرة القدم في المراحل الأولى من مراجعة سياسة التعامل مع وسائل الإعلام الخاصة به والتي لم يتم تحديثها منذ 6 سنوات.
بدأت مراجعة سياسة التعامل مع وسائل الإعلام قبل وصول ميسي إلى إنتر ميامي حيث لم يتحدث ميسي إلى الصحافة بعد المباراة على الرغم من نجاحه المنقطع النظير في الملعب، مكتفياً بلقاءات مع منصة أبل تي في الناقل الحصري للمباريات.
وأتى انتقال ميسي بثماره لميامي حيث حصد الفريق لقبه الأول في كأس دوريات أميركا الشمالية والوسطى المؤهلة إلى دوري أبطال كونكاكاف 2024، سجل المهاجم عشرة أهداف وصنع هدفاً واحداً في فوز إنتر ميامي بلقب البطولة.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version