Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبل مواجهة مصر.. علي معلول يزين قائمة منتخب تونس

انضم علي معلول لاعب الأهلي المصري، إلى قائمة منتخب تونس قبل مواجهتي بوتسوانا ومصر مطلع شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأعلن المدرب جلال القادري، اليوم الخميس، قائمة المنتخب التونسي، التي ضمت 26 لاعبا على رأسهم يوسف المساكني مهاجم العربي القطري، وعيسى ليدوني لاعب وسط يونيون برلين الألماني.ويأتي انضمام معلول (33 عاما) إلى القائمة، رغم طلب الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم إعفاء لاعبيه الدوليين من الانضمام للمنتخب للارتباط بمبارة كأس السوبر الأفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر/ أيلول.طقوس هالاند في أثناء النوم.. نظارة زرقاء وشريط لاصق على الفم وتلعب تونس وديا أمام مصر يوم 12 سبتمبر/ أيلول بعد 5 أيام من مواجهة بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، التي ضمنت التأهل لها.
وقال القادري في مؤتمر صحفي اليوم: “مواجهة منتخب بحجم مصر يتمتع بوزن ثقيل عربيا وأفريقيا، له تأثير إيجابي على تحسين المستوى”.
وأضاف: “الهدف الأول هو الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج”، وسيلعب نسور قرطاج لاحقا أمام كوريا الجنوبية واليابان وديا.
وتحتل تونس المركز الثاني ولها 10 نقاط وتتأخر بنقطتين عن غينيا الإستوائية في المجموعة العاشرة التي تضم ليبيا أيضا.
وتركت تونس انطباعا جيدا في كأس العالم بقطر العام الماضي، إذ فازت على فرنسا قبل خروجها من دور المجموعات.
قائمة منتخب تونس جاءت على النحو التالي:
حراس المرمى: أيمن دحمان – البشير بن سعيد – معز حسن.
الدفاع: ياسين مرياح – نادر الغندري – علاء غرام – منتصر الطالبي – وجدي كشريدة – أسامة الحدادي – علي معلول – علي العابدي – يان فاليري.
الوسط: عيسى ليدوني – حنبعل المجبري – محمد علي بن رمضان – سامي شوشان – إلياس السخيري – حمزة رفيع.
الهجوم: يوسف المساكني – أنس الحاج محمد – عمر العيوني – هيثم الجويني – على يوسف – إلياس سعد – إلياس العاشوري – سيف الله لطيف.

Exit mobile version