Site icon العربي الموحد الإخبارية

محدث: صفقات اليوم الأخير في سوق الانتقالات الصيفية 2023

تم تحديثه الجمعة 2023/9/1 12:44 ص بتوقيت أبوظبي
ساعات قليلة فقط تفصلنا عن نهاية سوق الانتقالات الصيفية 2023 في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى والتي شهدت العديد من الصفقات القوية.
وينتهي رسميا الميركاتو الصيفي لموسم 2023-2024 في غضون 24 ساعة فقط، وهو الوقت الذي تسعى فيه جميع الأندية لجلب احتياجاتها الأخيرة.
ودائما ما تشهد الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، العديد من الصفقات المفاجئة وغير المتوقعة في كافة الدوريات الأوروبية.بعد رباعية النصر.. الشباب السعودي يجدد الدماء بصفقة عالميةوهناك العديد من الأندية التي لم تدعم صفوفها بشكل كامل، مثل ريال مدريد الإسباني الذي لا يزال يبحث عن مهاجم دائم أو مؤقت يقود الخط الأمامي خلال الموسم الجاري، حيث ارتبط اسمه بأكثر من لاعب مثل الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان .
وعلى الجانب الآخر، يتطلع برشلونة لحسم صفقة البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن لمانشستر سيتي قبل نهاية سوق الانتقالات، وهو نفس الحال مع بعض الأندية الأخرى التي ترغب في تدعيم صفوفها.صفقات أندية الدوري الإنجليزي صيف 2023أعلن نادي كريستال بالاس تعاقده مع الحارس دين هندرسون، قادما من مانشستر يونايتد بعقد طويل الأمد.بسبب شاختار.. شبح الدرجة الثانية يحاصر برشلونة في دوري أبطال أوروبا ووقع الحارس الإنجليزي على عقد لمدة 5 سنوات، ليرحل نهائيا عن ملعب أولد ترافورد بعدما أمضى الموسم الماضي معارا إلى نوتنغهام فورست.صفقات أندية الدوري الألماني صيف 2023تمكن نادي بروسيا دورتموند من تعزيز صفوفه بجلب مهاجم جديد قبل نهاية فترة الانتقالات، تحسبا لغياب الإيفواري سيباستيان هالير عن الفريق، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا مطلع العام القادم.وتعاقد دورتموند مع نيكلاس فولكروغ، مهاجم فيردر بريمن، الذي وقع على عقد لمدة 3 سنوات، ليتقرر منحه القميص رقم 14.صفقات أندية الدوري الفرنسي صيف 2023
أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع برادلي باركولا حتى 2028 قادما من أولمبيك ليون.

Exit mobile version