Site icon العربي الموحد الإخبارية

راشفورد عن مواجهة هاري كين في الأبطال: “لا أستطيع الانتظار”

علق المهاجم الدولي الإنجليزي، ماركوس راشفورد، على مواجهة فريقه مانشستر يونايتد لبايرن ميونيخ الألماني في مرحلة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي ستشهد عودة هاري كين إلى إنجلترا بعد أسابيع قليلة من انتقاله من توتنهام إلى العملاق البافاري بحوالي 100 مليون إسترليني.
وتعرف مانشستر يونايتد على منافسيه في المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24، مساء الخميس، في الحفل الذي استضافته إمارة موناكو الفرنسية.
وسيواجه فريق إريك تين هاغ بايرن ميونيخ وكوبنهاغن الدنماركي وغلطة سراي التركي في مرحلة دور المجموعات، وستكون جميعها مباريات رد اعتبار لجميع الأندية، خاصةً مان يونايتد الذي ودع المسابقة عامي 2010 و2014 من ربع النهائي على يد بايرن ميونيخ.
وبعد القرعة كان مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد من بين أول من تفاعلوا مع قرعة دوري أبطال أوروبا، وكتب أفضل هدافي الموسم الماضي للفريق الأحمر على موقع إكس (تويتر سابقاً): “لا أستطيع الانتظار حتى أصنع المزيد من الذكريات في دوري أبطال أوروبا”.

ما مدى تأثير راشفورد على تشكيلة مانشستر يونايتد؟
أظهر راشفورد الموسم الماضي أنه لاعب مهم في المباريات، حيث سجل في الدوري الأوروبي خارج ملعبه أمام برشلونة، وسيكون متحمساً للمباريات مع بايرن، حيث سيواجه زميله الإنجليزي هاري كين.
سجل ماركوس راشفورد ثلاثية بالفعل في دوري أبطال أوروبا ضد فريق ألماني، حيث سجل ثلاثة أهداف في الفوز 5-0 على لايبزيغ في عام 2020.
وقد كانت ركلة الجزاء التي سجلها في مرمى باريس سان جيرمان بمثابة إنجاز لا يُنسى في نسخة 2019، وسيتطلع إلى إضافة المزيد إلى ذلك.
ولدى راشفورد إجمالي 12 هدفاً في 29 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد، لكنه لم يتجاوز ربع النهائي مطلقاً، ووصل إلى هذه المرحلة مرة واحدة في عام 2019 بعد ريمونتادا تاريخية أمام باريس سان جيرمان.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version