Site icon العربي الموحد الإخبارية

ممثل لاتسيو بعد قرعة الأبطال: لن نستسلم وسنُقاتل حتى النهاية

أكد إنريكو لوتيتو المدير الرياضي لنادي لاتسيو الإيطالي أن فريقه سيُقدم كل ما لديه في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، من أجل تحقيق إنجاز التأهل إلى الدور ثمن النهائي.
وعاد لاتسيو إلى دور المجموعات للمرة الثانية في آخر 12 عاماً، بعد أن تواجد في دور الـ16 للبطولة بالموسم الكروي 2020-21 عندما ودع أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 6/2 في مجموع الذهاب والإياب.
ووضعت القرعة فريق النسور “لاتسيو” في المجموعة الخامسة إلى جانب فينورد الهولندي وأتلتيكو مدريد الإسباني وسيلتيك الأسكتلندي.
وقال إنريكو لوتيتو في تصريح لشبكة سكاي سبورت إيطاليا عقب انتهاء مراسم قرعة دور المجموعات “دعونا نقول أنه في دوري أبطال أوروبا لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة”.
وأضاف “فينورد وأتلتيكو مدريد وسلتيك منافسون أقوياء. سنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة وسنقاتل حتى النهاية”.

لمُتابعة أحدث أخبار دوري أبطال أوروبا
وواصل إنريكو لوتيتو “نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكننا فريق لا يستسلم أبداً، وعندما تكون هناك هزيمة، اعتدنا على الوقوف على أقدامنا من جديد للقتال حتى النهاية”.
وخرج لاتسيو من الدوري الأوروبي الموسم الماضي بعد هزيمته 1-0 خارج أرضه أمام فينورد، بعد أن تغلب عليه 4-2 على الملعب الأولمبي في وقت سابق من المجموعة.
ويرجع أفضل إنجاز قاري حققه نادي لاتسيو الإيطالي إلى عام 1999 عندما فاز بنتيجة 1/2 أمام ريال مايوركا الإسباني في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية، آخر نسخ البطولة التي ألغيت فيما بعد بقرار من يويفا لتنضم لكأس الاتحاد الأوروبي بمسمى الدوري الأوروبي.
كما تأهل لاتسيو إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي على حساب أتلتيكو مدريد في عام 1998، ليتأهل لمواجهة مواطنه إنتر ميلان الذي هزمه بثلاثة أهداف دون رد لزامورانو وخافيير زانيتي ورونالدو على ملعب بارك دي برانس.
بينما كان أفضل إنجاز للفريق في دوري أبطال أوروبا، تواجده في الدور ربع النهائي من نسخة 2000/1999، إلا أنه ودع أمام فالنسيا بنتيجة 5/3 في الذهاب والإياب.

Exit mobile version