Site icon العربي الموحد الإخبارية

بوتراغينيو: سعداء بتشكيلتنا.. ريال مدريد مكتمل الصفوف

استبعد مدير العلاقات المؤسساتية في ريال مدريد، إيميليو بوتراغينيو، حاجة النادي الملكي لصفقات جديدة خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2023، مُشدداً على أن الريال لن يجلب أي لاعب جديد في الساعات القليلة المتبقية قبل غلق الميركاتو.
وتحدث إيميليو بوتراغينيو مع وسائل الإعلام أثناء تمثيله لوفد رسمي أرسله ريال مدريد لحضور قرعة دور ال32 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي وضعت الريال في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق نابولي الإيطالي وسبورتينغ براغا البرتغالي ويونيون برلين الألماني.
وقال بوتراغينيو في بداية حديثه: “نحن سعداء بما لدينا من لاعبين، فريقنا إكتمل لهذا الموسم، نحن مقتنعون بالفريق الذي نملك”.
وقيم بوتراغينيو مجموعة ريال في أبطال أوروبا، قائلاً: “المجموعة صعبة، نحن نعرف بالفعل كيف تبدو هذه المنافسة لأن كل ليلة تمثل تحدياً”.
تابع “يونيون برلين وبراغا هما فريقان لم نواجههما من قبل، ولكننا نعلم أنهما تنافسيان للغاية وأنهما سيجعلان الأمور معقدة للغاية بالنسبة لنا”.
واكتفى ريال مدريد بإجراء صفقات معدودة في الميركاتو الصيفي بضم النجم الإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند في صفقة بلغت 104 مليون يورو، والتركي أردا غولر من فنربخشة مقابل 20 مليون يورو، والإسباني فيران غارسيا من راييو فاييكانو بالمجان.
واستعار الريال المهاجم الإسباني خوسيلو من إسبانيول لتعويض رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة، كما استعار كيبا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي كي يحل محل تيبو كورتوا المصاب بقطع في الرباط الصليبي.
أقرأ أيضاً:

Exit mobile version