Site icon العربي الموحد الإخبارية

نهاية دراما الميركاتو.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع سفيان أمرابط

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده الرسمي مع المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، قبل دقائق من نهاية الميركاتو الصيفي.
ويعد سفيان أمرابط الصفقة السادسة لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2024، بعد التعاقد مع كل من ماسون ماونت وأندريه أونانا وجوني إيفانز وراسموس هويلوند وسيرجيو ريغيلون.ونشر مانشستر يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله أنه تم التعاقد مع سفيان أمرابط لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.كلمة بين الشوطين.. جيسوس يكشف سر ريمونتادا الهلال أمام الاتحادوذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن أمرابط سينضم إلى مانشستر يونايتد معارًا مقابل 10 ملايين يورو، مع خيار الشراء بقيمة 20 مليونا كرسوم ثابتة، و5 ملايين أخرى كإضافات.ويعد أمرابط أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسمين الماضيين.
وكان صاحب الـ27 عاما أحد أعمدة منتخب المغرب الذي حقق إنجازا تاريخيا في كأس العالم 2022 بقطر، كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى نصف النهائي.ماذا قال أمرابط بعد التعاقد مع مانشستر يونايتد؟وقال أمرابط في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي: “إنه شرف كبير بالنسبة لي أن أصبح لاعبا لمانشستر يونايتد، فهو حلمي منذ الطفولة وتحقق”.محمد الفايد وفولهام.. قصة أول بصمة مصرية في الدوري الإنجليزيوأضاف: “كان علي التحلي بالصبر في هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبي والآن أمثل نادي أحلامي”.وتابع: “أنا لاعب شغوف، وأريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاد الجماهير”.وأتم قائلا: “أعرف تمامًا كيف يحب إيريك تين هاج العمل وما يحتاجه من لاعبيه، أعلم أنه سيساعد في إبراز أفضل ما لدي من قدرات حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم”.

Exit mobile version