Site icon العربي الموحد الإخبارية

وداعا برشلونة.. عبد الصمد الزلزولي يبدأ رحلة جديدة في الأندلس

يبدأ الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي رحلة جديدة في مسيرته الكروية بعيدا عن نادي برشلونة الإسباني، الذي تخلى عنه نهائيا.
وشهدت الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023-2024، انتقال الزلزولي إلى ريال بيتيس الإسباني.وأعلن النادي الأندلسي في بيان رسمي، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي حتى صيف 2028.تحت رعاية مانشستر.. مدريد تنقذ غرينوود في آخر ساعات الميركاتو من جانبه، أكد برشلونة توصله لاتفاق مع ريال بيتيس بشأن انتقال الزلزولي إلى الأخير مقابل 7.5 مليون يورو.
وفتح البارسا الباب لنفسه أمام إمكانية استعادة اللاعب لاحقا عبر وضع بند حق إعادة شراء اللاعب، فضلا عن حصوله على 50% من نسبة بيعه مستقبلا لأي ناد آخر.
وانتهت رحلة الزلزولي داخل ملعب كامب نو بعد عامين على تصعيده للفريق الأول، حينما شارك لأول مرة ضد ديبورتيفو ألافيس في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2021.
وشهد الموسم الماضي خروج اللاعب الشاب من البارسا، معارا إلى أوساسونا الإسباني، وشارك مع الفريق في 34 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف.
وفضل الزلزولي اللعب لمنتخب المغرب مؤخرا، بدلا من إسبانيا، ليظهر مع “أسود الأطلس” في 7 مباريات دولية، وكان أحد عناصر الكتيبة التاريخية التي بلغت نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

Exit mobile version