Site icon العربي الموحد الإخبارية

كواليس نصيحة “غريبة” قادت إمام عاشور إلى الأهلي المصري (فيديو)

تم تحديثه الأحد 2023/9/3 09:39 ص بتوقيت أبوظبي
كشف حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري ومنتخب مصر، عن كواليس نصيحة قدمها لمواطنه إمام عاشور، حفزه بها على الانضمام إلى فريق الأهلي المصري مؤخرا.
وانتقل إمام عاشور إلى الأهلي في صفقة أثارت جدلا كبيرا لم يتوقف حتى اللحظة، قادما من ميتيلاند الدنماركي، الذي انضم إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي من الزمالك المصري.مفاوضات الاتحاد مع راموس.. الكشف عن مفاجأة مدوية وقبل قدوم إمام عاشور بأيام قليلة، أعلن الأهلي رحيل حمدي فتحي عن الفريق بعد مسيرة متميزة استمرت 4 سنوات ونصف، تُوج خلالها بكل الألقاب المتاحة محليا وقاريا.
وفي هذا الصدد، قال حمدي فتحي في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة “أون تايم سبورتس” المصرية إن إمام عاشور تواصل معه خلال إحدى معسكرات منتخب مصر، لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال إلى الأهلي.بسبب قضية بترو أتلتيكو.. هل يشارك الزمالك في بطولة الدوري الأفريقي؟
وأوضح فتحي بقوله: “نصحته في حال عدم تلقيه أي عروض أوروبية بالانتقال إلى الأهلي”، وهو ما أثار دهشة واستغراب أحمد شوبير، ورد على لاعب الوكرة ضاحكا: “كيف تطلب منه الانضمام للفريق وهو لاعب في نفس مركزك؟”.
ورد حمدي فتحي قائلا: “الروح بين كافة اللاعبين رائعة، قلت لإمام عاشور إن الأهلي سيُطور من قدراته كثيرا ونصحته بتلك الخطوة أثناء تناول الطعام في معسكر سابق لمنتخب مصر هذا العام”.
وبشأن رحيله عن الأهلي، رد بقوله: “المدرب (السويسري مارسيل كولر) كان رافضا للأمر وطلب استمراري، لكنه في النهاية احترم رغبتي، كنت أود خوض تلك التجربة وأنا مُتوج بكل الألقاب مع الفريق، أعتقد أنني قدمت أفضل مستوى لي في الموسم الماضي، وفي النهاية رحلت من الباب الكبير”.

Exit mobile version