Site icon العربي الموحد الإخبارية

من قلب مدريد.. الأمطار تؤجل مباراة نارية في الدوري الإسباني

تسببت الأمطار في تأجيل مباراة نارية ضمن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 من قلب العاصمة الإسبانية مدريد.
وكان من المُفترض أن يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية، مساء الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.المباراة كان من المُفترض أن تكون مشتعلة، لا سيما في ظل الوضع الحالي للفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024.على خطى فيرغسون وفينغر.. 300 مباراة تُدخل كلوب تاريخ البريميرليغ ويحتل أتليتيكو المركز الثاني في الدوري برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط فقط عن الجار والغريم التقليدي ريال مدريد الذي خاض مباراة إضافية.

في المقابل، يحتل إشبيلية المركز الـ20 والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر جميع المباريات الـ3 السابقة.لكن رابطة الدوري الإسباني قررت تأجيل مباراة أتليتيكو مدريد مع إشبيلية بسبب المخاطر الكبيرة المحتملة من سقوط أمطار غزيرة في العاصمة مدريد.
“لم نفكر أبدا”.. كلوب يُجهز على أحلام الاتحاد في محمد صلاح وقالت الرابطة في بيان اليوم الأحد: “في ظل ظروف الطقس الاستثنائية في مدريد، فقد قرر رئيس الاتحاد الإسباني ووزير الرياضة ورئيس أتليتيكو مدريد ورئيس إشبيلية تأجيل المباراة”.
وأضافت الرابطة في البيان الذي أصدرته: “سيتحدد الموعد الجديد في وقت لاحق قريبا”.
بعد شهر مذهل.. جائزة آسيوية جديدة تنتظر كريستيانو رونالدو وأصدرت سلطات الأرصاد الجوية تحذيرا في وقت سابق من الطقس السيء في عدة مناطق بإسبانيا، منها العاصمة مدريد.
وطالب لويس مارتينيز ألميديا، رئيس بلدية مدريد، المقيمين بالبقاء في منازلهم، لأن المدينة تتوقع هطول أمطار غزيرة هي الأعنف منذ بدء عملية التسجيل قبل 49 عاما.

Exit mobile version