Site icon العربي الموحد الإخبارية

لا جديد.. إصابة “مخزية” لبوغبا مع يوفنتوس (فيديو)

تم تحديثه الإثنين 2023/9/4 01:46 ص بتوقيت أبوظبي
لم يمر سوى أسبوع واحد على عودة الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس إلى الملاعب، حتى عاد شبح الإصابة ليلاحقه مرة أخرى.

يوفنتوس أعاد البسمة على وجوه جماهيره بعدما حقق فوزا ثمينا بثنائية نظيفة على مضيفه إمبولي مساء الأحد، في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإيطالي.وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي أصاب محبيه بالإحباط بتعادله 1-1 مع ضيفه بولونيا في الجولة الماضية، إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل إمبولي بلا نقاط في قاع الترتيب، حيث أنه الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي انتصار.بلدغات مبابي.. باريس سان جيرمان يرسل ليون لقاع الدوري الفرنسي
لكن سرعان ما تلقت جماهير يوفنتوس أنباء سيئة، بتعرض بول بوغبا لإصابة جديدة خلال مباراة إمبولي التي شارك بها كبديل، وفقا لما كشفه ماسيميليانو أليغري، المدير الفني للسيدة العجوز.
وقال أليغري بعد المباراة: “شعر بوغبا بألم في ظهره، سنرى ما تظهره نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها”.
وأضاف في تصريحات لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” : “إنه لأمر مخز، لأنه دخل المباراة بحالة جيدة”.بمشاركة كانسيلو وفيليكس.. برشلونة ينجو من فخ أوساسوناوكانت تلك المباراة الثانية التي يلعبها بوغبا كبديل هذا الموسم، بعد عودته للملاعب يوم الأحد الماضي أمام بولونيا بالجولة الثانية للكالشيو، عقب غياب طويل بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها.
يُذكر أن آخر ظهور لصاحب الـ30 عاما قبل الموسم الجاري كان في مايو/أيار الماضي ضد كريمونيزي، مع العلم أنه خاض مباراة وحيدة كأساسي من أصل 10 مباريات فقط شارك بها في الموسم الماضي الذي كان مخيبا للآمال بشكل كبير بالنسبة له.
شاهد بداية إصابة بوغبا في مباراة بولونيا

Exit mobile version