Site icon العربي الموحد الإخبارية

جحيم مانشستر يونايتد.. محرر كريستيانو رونالدو يعرض خدماته على سانشو

مر نحو 10 أشهر على قنبلة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي فجرَّها في ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورغم ذلك فإن صداها لا يزال مدويًا.
وكان كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الحالي، أجرى مقابلة تلفزيونية مع المذيع التلفزيوني البريطاني الشهير بيرس مورغان، خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، والتي كانت الأعنف في مسيرته، حيث أثارت الكثير من ردود الفعل.وفتح رونالدو في تلك المقابلة النار على الجميع وبشكل خاص المدير الفني لمانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، ومسؤولي النادي، حيث تحدث عن تعرضه للخيانة خلال تجربته مع الشياطين الحمر بعد عودته للفريق، وأنه لا يحترم المدرب بسبب أن الأخير لا يقوم باحترام تاريخه.”أنا وزوجتي”.. أرتيتا يحاول إحياء مسيرة نجم أرسنال بقصة عائليةوتسببت تلك الأزمة في اتخاذ مانشستر يونايتد قرارا مفاجئا بفسخ عقد كريستيانو رونالدو باتفاق الطرفين، ليرحل بعدها الدون إلى النصر من أجل بدء رحلة جديدة في مسيرته.وعلى طريقة كريستيانو رونالدو، وبعد مرور 10 أشهر من تلك المقابلة النارية، خرج نجم جديد من مانشستر يونايتد وهو جادون سانشو، ليهاجم تين هاغ ويتهمه بالكذب، بعدما صرح الأخير بأنه استبعده من مواجهة أرسنال بسبب مستوياته المتردية في التدريبات.وقال سانشو في بيان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا): “من فضلكم، لا تصدقوا كل ما تقرأونه.. لن أسمح لأي شخص بأن يقول أشياء غير صحيحة على الإطلاق، لقد أديت بشكل جيد للغاية في التدريبات هذا الأسبوع، وأعتقد أن هناك أسبابًا أخرى لهذا الأمر لن أخوض فيها”.وأضاف: “لقد كنت كبش فداء لفترة طويلة وهذا ليس عدلا.. كل ما أريد فعله هو لعب كرة القدم والابتسامة على وجهي والمساهمة مع فريقي.. أحترم جميع القرارات التي يتخذها الجهاز الفني، وسأواصل الكفاح من أجل هذا الشعار مهما حدث”.يحدث في البرتغال.. تقنية الفيديو بالهاتف المحمول (صور)ولم تمر سوى دقائق معدودة من بيان سانشو، حتى دخل الإعلامي بيرس مورغان على الخط من جديد، ليعلق على تغريدة اللاعب بطريقة قوبلت بتفاعل واسع من قبل رواد الإنترنت في وقت قصير.
وكتب مورغان ردًا على سانشو: “أهلا جادون، انضم إلى برنامجي وسوف أخرجك من كابوس تين هاغ”، في إشارة إلى تكرار اللقاء التلفزيوني الشهر الذي أجراه مع رونالدو، والذي أدى لتحرير النجم البرتغالي من جحيم المدرب الهولندي.يذكر أن سانشو انضم إلى مانشستر يونايتد صيف عام 2021 قادما من بروسيا دورتموند الألماني في صفقة ضخمة وصلت قيمتها لنحو 85 مليون إسترليني.وخاض النجم الإنجليزي مع الشياطين من وقتها 82 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 12 هدفا وصنع 6، وتوج مع الفريق بلقب واحد هو كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي.

Exit mobile version