Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنريكي: اللغة الفرنسية أكثر تعقيداً مما تصورته.. وأريد البقاء طويلاً

أوضح لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان أن فريقه لم يصل بعد للمستوى الذي يسعى إليه رغم فوزه الأحد على نظيره ليون 4-1، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.
وقال لويس إنريكي في تصريح للصحفيين عقب المواجهة: “زوجتي تتحدث الفرنسية أفضل مني، إنها أكثر تعقيداً مما اعتقدت، أسعى لتعلم الفرنسية احترماً للنادي وللدولة التي تستضيفني، أنا بطيء وعنيد جداً ولكن أتمنى أن أصل لذلك”.
وعن الواعد برادلي باركولا قال لويس إنريكي: “لقد كان أحد أهدافنا منذ بداية الميركاتو وأظهر شخصية قوية بمجرد دخوله، كنا نفضل أن يكون لديه ترحيب آخر لكنها تجربة إيجابية بالنسبة له، يجب أن نتذكر أن انتقاله يجلب الكثير من المال إلى ناديه، دخوله رائع نشط للغاية بشخصية كبيرة وأتمنى له الأفضل”.وواصل: “لدي فريق كبير جداً، الأمر متروك لي لأعتني به، رأينا أن المدربين السابقين لم يبقوا طويلاً هُنا وأنا أريد البقاء في هذا النادي لفترة طويلة جداً”.

وأفاد: “لا يزال الأداء بعيداً عن متطلباتي الشخصية، أود أن يكون لدينا المزيد من الاستحواذ، وأن نهاجم أكثر من من العمق، لدينا إمكانات هائلة في الهجوم، ما زلنا بحاجة الى الهدوء والسيطرة لاختيار أفضل وقت للهجوم بالعمق”.
وعن غضبه على حارس مرمى فريقه جانلويجي دوناروما، قال المدرب الإسباني: ” كانت طريقة لعب تدربنا عليها وعلينا التطور بها، ولكن جانلويجي دوناروما حارس مرمى من الطراز العالمي وهو يحظى بكامل احترامي”.
واختتم: “أنا سعيد جداً بالنتيجة بالطموح الذي كان لدينا خلال المباراة، في الوقت الحالي أحب حقاً ما أصبحنا قادرين على القيام به”.

Exit mobile version