Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الهاتريك.. لعنة فانتازي الدوري الإنجليزي تهدد سون هيونغ مين

يخشى الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم توتنهام هوتسبير، لعنة غريبة في فانتازي الدوري الإنجليزي، قبل الجولة الخامسة.
وقبل 12 يوما من انطلاق الجولة الخامسة للمسابقة، أجرى عدد من لاعبي فانتازي الدوري الإنجليزي بعض التغييرات على تشكيلات فرقهم، سواء بشراء أو بيع اللاعبين.وتصدَّر سون هيونغ مين قائمة اللاعبين الأكثر شراء للجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، حيث قام بشرائه ما يزيد عن 260 ألف لاعب حتى كتابة هذه السطور، وفقا للموقع الرسمي للبريميرليغ، ليرتفع سعره إلى (9.1 مليون جنيه استرليني).تصفيات كأس العالم.. ميسي يزين رحلة الأرجنتين إلى نيوكاسلوجاء ذلك بعدما تألق سون بشكل لافت في الجولة الماضية للمسابقة أمام بيرنلي، إذ أحرز 3 أهداف “هاتريك” ليقود فريقه لتحقيق فوز عريض خارج أرضه بنتيجة 5-2.
لكن الغريب أن سون يخشى عدم استمرار تألقه في الجولة المقبلة أمام شيفيلد يونايتد، خاصةً أن اللاعب الأكثر شراء في اللعبة دائمًا ما يظهر بأداء مخيب في الجولة التالية هذا الموسم، وهو ما حدث في الجولات الـ3 الماضية.
وكانت البداية مع بن تشيلويل، ظهير أيسر تشيلسي، فبعدما صنع هدفا وأحرز آخر تم إلغاؤه أمام ليفربول في المباراة الافتتاحية التي انتهت 1-1، أقبل عليه لاعبو الفانتازي لشرائه، لكنه عجز عن تقديم المردود نفسه، ولم يحصد سوى نقطة وحيدة أمام وست هام في الجولة الثانية.الهلال السعودي وأوسيمين.. رسالة تكشف خطة رئيس نابوليوفي المرة الثانية، جاء الدور على بريان مبيومو، مهاجم برينتفورد، بعدما أحرز 3 أهداف في أول مباراتين أمام توتنهام وفولهام، لكنه في الجولة الثالثة غاب عن التسجيل أمام كريستال بالاس، وحصد نقطتين فقط.
وتكرر الأمر نفسه مع نجم آخر من تشيلسي وهو رحيم سيترلينغ، حيث توجه لاعبو الفانتازي لشرائه بعدما سجل ثنائية أمام لوتون في الجولة الثالثة، قبل أن يفشل في المساهمة بأي هدف أمام نوتينغهام فورست بالجولة الرابعة الماضية، بالمباراة التي خسرها “البلوز” 1-0.
ومع استئناف البريميرليغ بعد فترة التوقف، سيسعى سون لإبطال تلك اللعنة، حين يستضيف توتنهام فريق شيفيلد يونايتد، بالأسبوع الخامس للمسابقة، وستقام المباراة يوم السبت الموافق 16 سبتمبر/أيلول المقبل.

Exit mobile version