Site icon العربي الموحد الإخبارية

عاد معتذرا.. سيرجيو راموس يلقي خطايا ريال مدريد على عتبة إشبيلية

تم تحديثه الثلاثاء 2023/9/5 12:50 ص بتوقيت أبوظبي
ألقي الإسباني سيرجيو راموس خطايا حقبته مع ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني على عتبة نادي إشبيلية، بعد العودة إلى صفوفه.
وأعلن نادي إشبيلية، الإثنين، عودة سيرجيو راموس إلى النادي الذي صنع اسمه من خلاله، وذلك في صفقة انتقال حر ولمدة موسم واحد، بعد 18 عاما من رحيله عن صفوفه.وكان راموس قد غادر إشبيلية في اليوم الأخير لميركاتو 2005 بطريقة مثيرة للجدل، لينضم إلى منافسه ريال مدريد، الذي حقق معه العديد من الألقاب على مدار 11 عاما، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في 2021 ليقضي معه الموسمين الماضيين.بكلمة واحدة.. إشبيلية يعلن عودة سيرجيو راموس
ومنذ ارتداء قميص ريال مدريد، دخل راموس في مناوشات عديدة مع جماهير إشبيلية، خاصة رابطة مشجعي النادي، حيث كان يذهب للاحتفال أمامهم من أجل استفزازهم عندما يسجل في مرمى النادي الأندلسي على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، وهو ما عرضه للكثير من الإهانات والشتائم.
وعن سبب احتفاله، قال راموس لاحقًا: “جزء من مشجعي إشبيلية لا يستحق احترامي”.
لكن بعد التوقيع مع إشبيلية مرة أخرى، حرص راموس على ترك كل ذلك خلفه، ليسجل اعتذارًا بالفيديو لجماهير الفريق الأندلسي، حيث يتطلع إلى إصلاح الأمور مع “لوس نيرفيونينسيس” بعد سنوات من المعارك.
وقال راموس في الفيديو الذي نشره إشبيلية: “اليوم هو يوم خاص جدا، لقد عدت أخيرًا إلى المنزل، وأتطلع إلى الشعور بقميص إشبيلية مرة أخرى وارتداء هذه الشارة”.ما القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم للأندية 2023؟
وأضاف: “لقد مر 18 عامًا منذ رحيلي، وأعتقد أنني ارتكبت أخطاء وأريد أن أغتنم الفرصة للاعتذار، والاعتذار لأي لاعب في إشبيلية شعر بالإهانة من الأشياء والإيماءات التي فعلتها في ذلك الوقت. نحن جميعا في نفس القارب، ونحن جميعا من نفس العائلة ولدينا الكثير من الناس في الخارج للقتال فيما بيننا”.
وأكمل: “لقد جئت للمساعدة، وللتحرك في نفس الاتجاه، وأنا أتطلع إلى ارتداء درع إشبيلية، والوجود على سانشيز بيزخوان والالتقاء بكم جميعًا مرة أخرى. لم يكن الدين الذي أحمله لنفسي فحسب، بل أيضًا لعائلتي، ولجدي، هو الذي جعلني مشجعًا لإشبيلية منذ أن كنت صغيرًا، ولوالدي، لم يكن من المنطقي اتخاذ اتجاه آخر”.
وأنهى صاحب الـ37 عاما رسالته قائلا: “آمل أن أراكم قريبا جدا، أنا هنا لتقديم أفضل ما لدي ومحاولة تحقيق أهدافي مع الفريق”.شاهد فيديو اعتذار راموس لجماهير إشبيلية

Exit mobile version