Site icon العربي الموحد الإخبارية

أولى خطوات غرينوود.. صديقة أنتوني تطرده من منتخب البرازيل

تعرض أنتوني، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، للطرد من منتخب البرازيل على أيدي صديقته السابقة.
وكانت صديقة أنتوني قد قالت في تصريحات صحفية، يوم الإثنين، إنها تعرضت لاعتداءات متفرقة من اللاعب البرازيلي بين عامي 2022 و2023، في الوقت الذي نفى فيه اللاعب تلك الاتهامات.وبعد ساعات من تصريحات صديقته، أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم استبعاد أنتوني من تشكيلة المنتخب لمواجهة بوليفيا وبيرو في تصفيات كأس العالم 2026.
“السفير” محمد صلاح.. عرض خرافي جديد من الاتحاد لإقناع ليفربول وتستضيف البرازيل بوليفيا، يوم الجمعة المقبل، قبل زيارة بيرو بعدها بـ4 أيام في مستهل مشوارها بتصفيات كأس العالم 2026.
وقال الاتحاد البرازيلي في بيان رسمي: “نظرا للحقائق التي تم الكشف عنها يوم الإثنين، والتي تتعلق بمهاجم مانشستر يونايتد أنتوني، والتي يجب التحقيق فيها، ومن أجل حماية الضحية المزعومة واللاعب والمنتخب والاتحاد البرازيلي، اتخذنا قرارا باستبعاد أنتوني من التشكيلة”.واستدعى فرناندو دينيز، المدير الفني الحالي لمنتخب البرازيل، غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال ليحل محل أنتوني.من الدوري الإنجليزي.. عربي جديد على رادار الاتحاد السعودي وبات أنتوني مُهددا بالمعاناة مما عانى منه الإنجليزي ماسون غرينوود، الذي تم استبعاده من مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا منذ مطلع العام الماضي، بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة أيضا.ورغم تبرئته من كل التهم في فبراير/شباط الماضي، إلا أن مانشستر يونايتد طرد اللاعب الإنجليزي من صفوفه، لينتقل إلى خيتافي الإسباني على سبيل الإعارة.

Exit mobile version