Site icon العربي الموحد الإخبارية

من الدوري الإنجليزي.. عربي جديد على رادار الاتحاد السعودي

دخل لاعب عربي جديد على رادار نادي الاتحاد السعودي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحاول نادي الاتحاد التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن إدارة النادي تحول دون إتمام الصفقة.الإسباني سانتي أونا، الصحفي بموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، كشف عن دخول لاعب عربي جديد من الدوري الإنجليزي على رادار نادي الاتحاد، وهو المغربي نايف أكرد مدافع وست هام يونايتد.في قلب إنتر ميامي.. جماهير باريس سان جيرمان تهين ميسي (صور)
وأشار الصحفي الإسباني إلى أن الاتحاد دخل في مفاوضات مع نادي وست هام من أجل ضم أكرد، غير أن المدافع المغربي نفسه هو من رفض إتمام الصفقة.
وكان أكرد سيتقاضى مع الاتحاد 10 أضعاف راتبه الحالي مع نادي وست هام، والذي يبلغ 2.6 مليون يورو سنويا.ويعمل الاتحاد على ضم مدافع جديد في الميركاتو الصيفي، بعد فشل صفقة المدافع الإسباني سيرجيو راموس الذي انتقل إلى إشبيلية الإسباني.من أجل نايف أكرد.. نجم ريال مدريد يتحدث بالعربية
وتعرض الاتحاد مؤخراً لخسارة موجعة 3-4 أمام الهلال، مما أفقد الفريق صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وهبط به للمركز الثالث.
وانضم أكرد لوست هام من رين الفرنسي في صيف 2022 مقابل 30 مليون جنيه استرليني بعقد مدته 5 سنوات.ونجح اللاعب في موسمه الأول أن يقود “الهامرز” للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي على حساب فيورنتينا الإيطالي.

Exit mobile version