Site icon العربي الموحد الإخبارية

الشباب السعودي يُقيل مدربه مارسيل كايزر

قررت إدارة نادي الشباب السعودي إقالة المدرب الهولندي مارسيل كايزر من منصبه بعد أسابيع قليلة من توليه المسؤولية، بسبب سوء النتائج على الصعيد المحلي.
ويتمتع المدرب مارسيل كايزر الذي يبلغ من العمر 54 عاماً بخبرات سابقة مع أندية كبرى، حيث عمل في أندية الجزيرة الإماراتي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وأياكس أمستردام الهولندي.
لكن إدارة الشباب تعتقد أنه استنفذ جميع فرصه خلال الجولات الخمس الأولى، وفي ثلاث مباريات بالبطولة العربية للأندية، لهذا قررت إقالته حسب ما أكدته صحيفة الرياضية السعودية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين.
لماذا قرر الشباب إقالة مارسيل كايزر؟
فشل فريق الشباب في الفوز بأي مباراة من 5 جولات في دوري روشن السعودي، مكتفياً بتحقيق نقطتين فقط من تعادلين أمام الاخدود وضمك في الجولتين الأولى والثالثة – على الترتيب-.

وسقط الشباب بثلاثية أمام الوحدة، وبرباعية أمام النصر، وتعرض لهزيمة سيئة على ملعبه ووسط جماهيره أمام الخليج بنتيجة 3/1 في الجولة الماضية، ولم تجد إدارة الشباب مفراً بعد تلك الخسارة من إقالته المدرب.
وكان الفريق الملقب بـ “الليوث” ودع الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية – كأس الملك سلمان – الشهر الماضي أمام الهلال بعد الخسارة بنتيجة 1/3.

Exit mobile version