Site icon العربي الموحد الإخبارية

خسارة فادحة.. أطماع عائلة غليزر تُغرق مانشستر يونايتد

يعيش نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أياما من الفوضى والتراجع بسبب عدم الاستقرار على المستويين الفني والإداري.

وسقط مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة أمام أرسنال بنتيجة 1-3، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.ذلك السقوط أعقبه حالة من الغضب الشديد من جانب جماهير مانشستر يونايتد التي طالبت عائلة غليزر بالرحيل عن النادي والموافقة على بيع النادي.قميص أمرابط مع مانشستر يونايتد.. هل يعيد بريق الرقم الأيقوني؟وأعلنت عائلة غليزر عن نيتها لبيع النادي الإنجليزي، وهو ما فتح الباب أمام تلقي العديد من العروض المغرية التي رُفضت بشكل غريب.
وأكدت تقارير إنجليزية أن عائلة غليزر قررت التراجع عن فكرة بيع مانشستر يونايتد والانتظار حتى عام 2025، من أجل تحقيق أفضل نسبة ربح ممكنة.
ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية، فإن أسهم مانشستر يونايتد التسويقية تراجعت بشدة، بسبب قرار عائلة غليزر بعدم البيع.بسبب المرأة.. هل يصبح أنتوني نسخة جديدة من غرينوود في مانشستر يونايتد؟وأوضحت الشبكة العالمية أن القيمة التسويقية للنادي تراجعت بمقدار 550 مليون جنيه إسترليني، وهو بمثابة مؤشر كارثي للمستقبل القريب.ويبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، حيث أكد المصدر أن الأرقام في طريقها للأسوأ خلال الفترة المُقبلة، ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة تطورات جديدة حول هذا الأمر.وكانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى أن عائلة غليزر تلقت عرضا ضخما في الفترة الأخيرة، يتضمن الحصول على 3.75 مليار جنيه إسترليني مقابل بيع النادي، ولكن تم رفضه.

Exit mobile version