Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاتحاد السعودي يرفع عرضه لـ 215 مليون إسترليني لشراء صلاح

تصاعد الحديث من جديد، حول تقديم نادي الاتحاد السعودي لعرض قياسي آخر من أجل ضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول قبل غلق الميركاتو الصيفي 2023 في دوري روشن.
وتُكثف إدارة الاتحاد السعودي اهتمامها بمحمد صلاح منذ الأسبوع الماضي، حيث قدمت عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الإنجليزية.
ورغم رفض ليفربول لهذا العرض، إلا أنهم على استعداد للحصول على عرض مُحسن مع بقاء نافذة الانتقالات السعودية حتى يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر الجاري.
وبحسب صحيفة “ليفربول إيكو” سافر ممثلون عن نادي الاتحاد إلى لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع للقيام بمحاولة أخيرة للتعاقد مع صلاح كي لا تتأجل هذه الخطوة لمدة موسم كامل حتى الصيف المقبل.
هل يصبح محمد صلاح أغلى لاعب في التاريخ؟
وفقًا لصحيفة “الصن” عاد النادي السعودي بعرض قياسي عالمي يصل إلى 215 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات، ما سيجعل صلاح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.
ويزعم التقرير أن الاتحاد عرض على صلاح عقداً بقيمة 2.45 مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي من أجل إكمال انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الأسبوع.
بحسب نفس المصدر “يتضمن عرض الاتحاد حوافز إضافية لمحمد صلاح، بما في ذلك نسبة كبيرة من مبيعات القمصان ومكافأة الفوز البالغة 55 ألف جنيه إسترليني”.
كما عُرض على الدولي المصري أن يكون سفيراً لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل، وكل منها مستعدة لتحويل 6 ملايين جنيه إسترليني إلى حساب محمد صلاح.
بينما يبدو أن الاتحاد ينتظر الرد على عرضه الأخير، يُقال إنهم سيجددون اهتمامهم باللاعب عند فتح الميركاتو الشتوي، في يناير 2024، إذا ما فشلت مساعيهم الأخيرة هذا الصيف في التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.
من جهته، قلل مدرب الريدز يورغن كلوب من التكهنات المحيطة برحيل محمد صلاح المحتمل عن ملعب أنفيلد روود، فيما ادعى لاعب خط وسط ليفربول دومينيك سوبوزلاي مؤخراً أن زميله أوضح له أنه يريد البقاء لموسم جديد مع البطل القياسي للإنجليز في المسابقات القارية.
منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017 قادماً من روما بحوالي 38 مليون إسترليني، شارك صلاح في 309 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 188 هدفاً وقدم 81 تمريرة حاسمة، وبات الآن الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا والمسابقات الأوروبية عموماً.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version