Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب أحمد حجازي.. ضربة مغربية تربك ميركاتو الاتحاد السعودي

تلقى نادي الاتحاد السعودي صدمة جديدة، بشأن التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المغربي، قبل ساعات قليلة من نهاية الميركاتو الصيفي في المملكة.
ويتطلع النادي الاتحادي للتعاقد مع قلب دفاع أجنبي من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها منذ إصابة الدولي المصري أحمد حجازي في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي.
وارتبط اسم “العميد” بضم أكثر من لاعب مثل الإسباني سيرجيو راموس، الذي قرر العودة لمسقط رأسه إشبيلية الإسباني، بالإضافة إلى الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي.
بقرار استثنائي.. هل تعمد مبابي الهروب داخل معسكر فرنسا؟كذلك، أكدت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن “نمور جدة” دخلوا في مفاوضات قوية مع نادي وست هام الإنجليزي، بشأن الحصول على خدمات المدافع الدولي المغربي نايف أكرد.
وبعد أيام قليلة من المفاوضات، كشف الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) عن الرد الأخير من جانب وست هام على العرض السعودي.وأكد الصحفي الخبير في انتقالات كرة القدم، أن وست هام رفض بشكل قاطع رحيل المدافع المغربي، متمسكا باستمراره خلال الميركاتو الصيفي الحالي على الأقل.
كارباخال يروي.. حين اقتحم كيليان مبابي غرفة ملابس ريال مدريدوذكر المصدر أن النادي الإنجليزي يرى أن نايف أكرد هو المدافع الأفضل في الخط الخلفي، لذا فإن التفريط في خدماته يبدو صعبا للغاية.
وانضم نايف أكرد (27 عاما) لصفوف وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من استاد رين الفرنسي، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد الأعمدة الرئيسية بالفريق الإنجليزي.
وشارك النجم المونديالي في 33 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف، علما بأن عقده يمتد حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 35 مليون يورو.
جدير بالذكر أن الميركاتو السعودي سينتهي بعد 24 ساعة، وهو ما يجعل الاتحاد في ورطة كبرى بسبب الفشل في ضم مدافع أجنبي.

Exit mobile version