Site icon العربي الموحد الإخبارية

وليد الفراج يحبس الأنفاس.. هل تعاقد الاتحاد السعودي مع محمد صلاح؟

أثار الإعلامي السعودي وليد الفراج حالة كبيرة من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، قبل ساعات قليلة من انتهاء سوق الانتقالات في دوري روشن للمحترفين.
ومن المقرر أن يُسدل الستار على الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي، مساء يوم الخميس 7 سبتمبر/ أيلول 2023، بعد صفقات قوية وتحركات على نطاق واسع جذبت أنظار العالم.محدث.. صفقات اليوم الأخير في سوق الانتقالات الصيفية 2023 بالدوري السعوديومنذ وصول الأسطوري البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى دوري روشن من بوابة فريق النصر، بعد فسخ تعاقده وديا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير/ كانون الثاني الماضي، وجد صفوة نجوم الكرة العالمية حافزا كبيرا للحاق به.
وانضم عدد من نخبة نجوم العالم إلى دوري روشن، ومنهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد وآخر مُتوج بالكرة الذهبية، والبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال، وغيرهما.
وخطف نادي الاتحاد الأنظار من الجميع على مدار الأيام الأخيرة، في ظل محاولاته المكثفة للتعاقد مع المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لكن كافة التقارير البريطانية تؤكد رفض “الريدز” بشكل تام، وتمسكه باستمرار “مو” بين صفوفه.”ميسي ونيمار أكبر دليل”.. رئيس الليغا يرسم خطة تطور الدوري السعودي
لكن الإعلامي السعودي المخضرم وليد الفراج، أثار حالة من الجدل عبر منصة إكس (تويتر سابقا)، وكتب عبر حسابه الرسمي: “فجأة وبدون مقدمات صمت كامل حول الصفقة الأكبر محليا ودوليا، بعد سيل من التسريبات الإعلامية من الطرفين للضغط في المفاوضات”.
وأضاف: “أنصح بعدم الاستعجال في إطلاق الأحكام قبل اللحظة الأخيرة، اربطوا الأحزمة للأكشن الكبير. ننتظر ونشوف”، قبل أن يضيف هاشتاق “محمد صلاح”.تغريدة وليد الفراج أثارت جدلا بين الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتكهن البعض بأن نادي الاتحاد نجح أخيرا في إقناع ليفربول بالتنازل عن اللاعب، تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الخميس.

Exit mobile version