Site icon العربي الموحد الإخبارية

مقبرة سيارات كهربائية ضخمة في الصين.. حكاية “هانغتشو” الغامضة

كشف مقطع فيديو متداول حديثا عن مقبرة للسيارات الكهربائية، يضم مجموعة كبيرة من السيارات التي تركتها الشركات الصينية للصدأ.

هذه المقبرة، ظهرت في مقطع فيديو تم تصويره بالطائرات المسيرة، وتظهر حقولا شائعة مليئة بآلاف السيارات الكهربائية الصينية المهجورة.هذه السيارات ضمن من موديلات صينية، طرازات مثل جيلي كاندي الكهربائية K10 EV، وطراز نيتا V الكهربائي، وطراز بي واي ديe3 الكهربائي.
هل تسير السيارات بالماء قريبا؟.. بشرى من “كامبريدج”والمنطقة التي شوهدت بها هذه المجموعة الهائلة من السيارات المهملة، تقع في أحد مناطق مقاطعة “هانغتشو” الصينية، عاصمة مقاطعة تشجيانغ في شرق الصين.
والسيارات من حيث ما أوضح مقطع الفيديو المنتشر، غلب عليها الصدأ في بعض المناطق، وتركت دون رعاية حتى تلوث الدهان الأبيض الخارجي بها، مع تراكم طبقات من الغبار.
وأصبحت اطارات السيارات مغطاة بالحشائش الزاحفة، ما يعن انها تركت في هذه البقعة لمدة طويلة، في حين أن المقطع المتداول يكشف عن أن شكلها من الداخل على عكس ما تظهر عليه من الخارج.
فتظهر السيارات من الداخل وكأنه لم تمس، ويعكس ذلك اغطية المقاعد الباقية على حالها، مع ظهور شاشات التحكم الوسطى بها على حالتها الأولى، ما يدلل على أن السيارات لم تحصل على فرصة الاستخدام قبل أن يكون مصيرها في النهاية هذه المقبرة.
وتقدر مساحة الحقل الذي يضم هذه المجموعة الهائلة من السيارات، بحوالي 15,000 متر مربع في منطقة هانغتشو.

Exit mobile version