Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيرخيو راموس رفض تعويض فاران “المصاب” في مانشستر يونايتد

رفض النجم الإسباني سيرجيو راموس الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأيام الماضية بتفويت عرض جاد، من أجل العودة إلى فريقه “الأم” إشبيلية الذي وقع في كشوفاته بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، قبل أن يتم تقديمه للجمهور مساء الأربعاء في حفل صاخب زينته دموع فرحة اللاعب بالعودة إلى فريق طفولته.
غادر اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً باريس سان جيرمان عندما انتهى عقده في نهاية يونيو الماضي، وكان مطلوباً بقوة من فريق الاتحاد السعودي، إضافة إلى اهتمام أندية من الدوري الأميركي بخدماته.
وحسب صحيفة “ذا صن”، فإن مانشستر يوناتيد بدوره عرض على سيرخيو راموس عرضاً لموسم واحد براتب أسبوعي 73 ألف جنيه إسترليني، من أجل تعويض الفرنسي المصاب رافاييل فاران.
وأوضحت أن مدافع ريال مدريد السابق رفض عرض الشياطين الحمر من أجل العودة مرة أخرى إلى إشبيلية الذي ترعرع فيه وغادره قبل 18 عاماً.

اقرأ أيضاً: سيرخيو راموس ليس الوحيد: أشهر 5 تعاقدات سابقة رفضها الجمهور
وقال راموس في تصريح نقلته صحيفة “ماركا” عند تقديمه مساء اليوم الأربعاء: “وجدت الكثر من الحب منذ وصولي إلى إشبيلية، أريد أن أشكر الجميع، لقد اعترفت واعتذرت من جميع مكونات إشبيلية عما حدث سابقاً”.
وأضاف سيرخيو راموس في رده على البيان الغاضب الذي صدر من رابطة ألتراس إشبيلية برفض عودته “آمل أن يعرفوا كيف يسامحونني، الآن نأتي جميعاً للدفاع عن هذا الدرع وهذا النادي، وأتمنى أن أغير رأي من يحافظ عليه بالأداء والأهداف، كلنا في نفس القارب”.

Exit mobile version